homs
منورين منتدى امبراطورية حمص اذا كنت زائر فنرجو ان تسجل عندنا واذا كنت عضو قديم فتفضل في تسجيل دخولك
homs
منورين منتدى امبراطورية حمص اذا كنت زائر فنرجو ان تسجل عندنا واذا كنت عضو قديم فتفضل في تسجيل دخولك
homs
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى امبراطورية حمص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ترقبو اخبار حمص
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور

كاتب الموضوعرسالة
امبراطور حمص
Admin
امبراطور حمص

المساهمات : 154

اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Empty
مُساهمةموضوع: اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور    اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور I_icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 6:51 pm

اغرب تسع مخترعات فى العالم ....
لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته

االيوم معانا اغرب تسع مخترعات فى العالم
DVD Rewinder
مدور الدي في دي
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_01
إختراع وضيفته تشغيل الدي في دي بشكل عكسي .. يعني تسمع الصوت بالمقلوب .. فيه ناس يحتاجون هذه الأشياء لعمل مؤثرات خاصة وجميله .. وفيه ناس يستخدمونه لأنهم فاضين

Driv-e-mocion
مزاج السواق

اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_02
هذا عبارة عن لمبه أو لوحة تضعها في الزجاج الخلفي لسيارتك ويطلع فيها كلام مبرمج أنت تختارة وأنت قاعد في مكانك من خلال أزرار معينة وتعبر من خلال كلمات معينة عن مزاجك للسائق اللي خلفك .. يعني لو سوى حركة حلوة لك تكتب له شكراً وإذا سوى شيء مو زين تكتب له كلمة ثانية حسب الكلام اللي انت مبرمجة مسبقاً ..
والله من واحد يبي يحط رقم جوالة وإلامسنجره لا مرت سيارة عائلة ولع اللمبة هههههههههههه

Head Bath Cap
غطاء إستحمام للراس
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_03
هذا إختراع علشان تخلي راسك يسبح في الماء لساعات .. يعني كأنه في بانيوم .. تعبيها ماء وتركبها فوق راسك وتتركها قد ما تبي

Toilet Paper Dispenser with iPod Dock
حامل ورق حمام ( الله يعزكم ) مع اي بود
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_04
هذا للمجانين اللي ما يقدر يبعد عن جهاز الأي بود ... يقدر ياخذه معه وين ما راح حتى لل ...........

Nap Alarm
منبة للقيلولة السريعة

اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_06
لإختراع هذا أعجبني جداً .. منبه صغير جداً على شكل سماعة للأذن توقته على ساعة معينة وتنام .. يصلح للي ينامون في السفر.. أيظاً لبعض الموظفين اللي ينام على مكتبه ويخاف تروح عليه نومه. ههههه

-Degree Camera
كاميرا تشوف 360 درجة
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_07
هذي كاميرا تصور بزاوية كاملة 360 درجة ... يعني تصور بكل كاميرا من اللي فوق راسك صورة واحد تروح تجمعهن على الجهاز وتطلع عندك صورة بأبعاد كاملة

USB-Powered Cooler
مبرد بإستخدام اليو اس بي
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_08
هذا جهاز يبرد لك الكرسي اللي أنت قاعد عليه بدون كهرباء .. بإستخام منفذ USB عادي .. يصلح والله لاجواءنا خصوصاً فصل الصيف على الأبواب ...

Tie With Built-in Wallet/Organizer
ربطة عنق على محفطة نقوم على منظم مواعيد
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_09

لإختراع عبارة عن ربطة عنق إذا قلبتها تلقى محفظة ومنظم مواعيد ومكان لبطاقات الصراف والفيزا..
يصلح هذا الإختراع يصلح لأخواننا العرب وإلا حنا يالخليجيين ما ينفعنا إلا إذا فيه واحد يبي يسرق الفكرة ويركبها على الشماغ .. بس مشكلة إذا نسفت الشماغ تبي تشخص طاحت كل فلوسك ههههههههههه ..

USB BBQ
فرامة يو اس بي
 اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور Inventions_10
والله ما أدري منهو اللي يبي يتسخدم هالإختراع لكن يالله نجيبة لكم علشان نكمل تسع إختراعات ..
الإختراع عبارة عن فرامة لحم تعمل بدون كهرباء تشبكها على اليو اس بي وتفرم .. وللمعلومية للي حابب يجيب الإختراع تبي تحتاج إلى أكثر من 40 منفذ يو اس بي حتى تشغل الجهاز

أنا في أنتظار ردودكم الغاليه
https://ambratoreahoms.yoo7.com

اغرب تسع مخترعات فى العالم ....مع الصور
صفحة 1 من اصل 1